أخبار

يحي الدباء... الأمين العام المساعد لجمعية الإصلاح الاجتماعي : (40.000) أسرة استفادت من مشروع الأضاحي

تقييم المستخدم: 5 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجوم
 

نفذت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية مشروع توزيع لحوم الأضاحي الذي أستهدف الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة من الأحداث وأسر الأرامل والأيتام وغيرهم من الفقراء والمحتاجين في عموم محافظات الجمهورية .

وأوضح الأخ يحي الدباء الأمين العام المساعد للجمعية رئيس لجنة المشاريع الموسمية أن (40.000)أربعين ألف أسرة في عموم محافظات الجمهورية استفادت من المشروع , مؤكدا أن المشروع هدف إلى إحياء سنة الأضاحي واسهم في اطعام الأسر الفقيرة والمحتاجة خلال أيام عيد الأضحى المبارك  .

وقال الدباء في تصريحه لوسائل الإعلام أن مشروع الأضاحي يعد من أقدم وأهم المشاريع الموسمية حيث نفذته الجمعية للعام الثالث والعشرين على التوالي ووزعت من خلاله اللحوملعشرات الألاف من الاسر الفقيرة الأمر الذي انعكس إيجابا على مئات الألاف من الأفراد والأطفال الذين طالتهم الفرحة جراء حصولهم على اللحوم خلال أيام العيد بعد أن افتقدوها لأشهر أو ربما بعضهم افتقدها طوال العام  .  

 وأشار الأمين العام المساعد إلى أن المشروع بدأتنفيذه منيوم النحر وحتى ثالث أيام التشريق عبر فروع الجمعية ومكاتبها ولجانها المتواجدة في كافة المحافظات والمديريات وكذا شبكة المتطوعين والمتفاعلين مع المشروع في مختلف محافظات الجمهورية .

موضحا أن كل أسرة من الأسر المستفيدة حصلت على ربع خروف أو ماعز أو ما يعادلهما من لحوم الأبقار والجمال .

كما نفذت الجمعية مشروع كسوة العيد للأيتام وأطفال الأسر الفقيرة .

العنوان

الجمهورية اليمنية - صنعاء أمانة العاصمة - ش الجامعة الجديدة

info@csswyemen.org

دوام الجمعية

من الأحد إلى الخميس

من الساعة الثامنة صباحا إلى الواحدة والنصف ظهراً 

هاتف - فاكس

Phone: 009671464402

Fax: 009671464399

تابع جديدنا عبر صفحاتنا